نقره لتكبير أو تصغير الصورة ونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بحجمها الطبيعي
أفراد من القوات المسلحة أثناء تأديتهم لامتحان منتصف الفصل



جازان: عصام عريشي

واصل أكثر من ٥٠ طالبا من أفراد القوات المسلحة تأدية اختبارات الفصل الدراسي الأول بمدرسة الأحد المتوسطة الليلية بأحد المسارحة.
وقال مدير المدرسة خالد بن عبده دغريري بأنه تم قبول جميع المتقدمين من الجنود الراغبين في دخول الامتحان، وتسهيل كافة إجراءات قبولهم ودخولهم قاعات الامتحان.
وحصل أغلب الطلاب من أفراد القوات المسلحة، بحسب ما قاله المشرف على لجان الامتحانات بمدرسة أحد المسارحة جابر بن محمد مجممي، على درجات عالية، مضيفا "لقد أثلجت صدور جميع المسؤلين عن هذه اللجان".
وأوضح وكيل رقيب جابر بن جبريل معجري إن المسؤولين وفروا لهم كافة التسهيلات، وذللوا جميع العقبات التي قد تعترض طريقهم، ووفروا الباصات المكيفة التي تنقلهم من مواقعهم في ميدان المعركة الى قاعاتهم الدراسية بالمدارس القريبة من القرى الحدودية.
وأكد الجندي أول ياسين بن احمد الشيخي رغبته هو وجميع زملائه في مواصلة دراستهم التي تعد حلما كبيرا بالنسبة لهم، بحسب تعبيره.
وأضاف العريف وعلان بن فهران الأسمري بأن القادة في ميدان المعركة يساهمون في تهيئة الأجواء لجميع الدارسين، ويساعدون في تفريغ الجنود للتحصيل الدراسي الذي سيمكنهم من مواصلة مشوارهم التعليمي في المستقبل بكل يسر وسهولة.